الكتيبة الفنلندية - الإيرلندية تقيم يوما ترفيهيا ورياضيا في دبل


الجنوب/

من إطار نشاطاتها الانسانية والخدماتية، الى جانب مهامها في حفظ الامن والاستقرار في الجنوب بموجب القرار 701، أقامت الكتيبة الفنلندية – الإيرلندية العاملة في قوات "اليونيفيل" بالتعاون مع بلدية دبل - قضاء بنت جبيل، يوما ترفيهيا ورياضيا لحوالى سبعين طفلاً وطفلة، تراوحت أعمارهم بين 8 و 12 عاماً في ملعب ميني فوتبول، بحضور قائد الكتيبة ، رئيس البلدية السيد عقل نداف ، أعضاء المجلس البلدي والمخاتير، رؤساء بلديات وفاعليات من المنطقة.

وتاتي هذه المبادرة الرياضية في إطار النشاطات التي يقوم بها مكتب التعاون المدني العسكري للكتيبة الفنلندية - الايرلندية ضمن سلسلة المشاريع والخدمات الإنمائية العديدة والتي تهدف إلى دعم السكان المحليين وإلى استقطاب فئة الشباب والأجيال الناشئة والقيام بالمناسبات الرياضية واللقاءات الإجتماعية والثقافية في البلدة والجوار.

رئيس البلدية عقل نداف شكر اليونيفيل عموماً والكتيبة الفنلندية – الإيرلندية خصوصاً على إنجازاتهم العديدة والمشاريع الخدماتية التي يقومون بها في سبيل إنماء القرى والبلدات الجنوبية ودعم البلديات والسكان المحليين في شتى المجالات.

ثم وزع عناصر الكتيبة المشتركة ملابس رياضية على المشاركين في هذا اليوم الترفيهي، تلا ذلك إقامة مباراة في كرة القدم جمعتهم مع شباب البلدة.



تعليقات: