حملة تشجير في كفرشوبا وندوة في العرقوب حول «البلدية نص البلد»


حملة تشجير في كفرشوبا

كفرشوبا -  

نفّذت بلدية كفرشوبا بالتعاون والتنسيق مع الكتيبة الهندية العاملة ضمن قوات اليونيفل وجمعية كشافة الطليعة لبنان حملة تشجير على جانبي طرقات البلدة، حيث تم غرس أكثر من 400 غرسة من الصنوبر، وذلك بإشراف من رئيس البلدية الدكتور قاسم القادري، الذي شكر بإسم أعضاء المجلس البلدي والاهالي كشافة الطليعة والكتيبة الهندية على هذه اللفتة الكريمة ومساهمتهما الفاعلة في إنجاز هذا المشروع الذي من شأنه تجميل مداخل البلدة ويحافظ على البيئة والطبيعة ويوسّع من مساحتها الخضراء . 

...

ندوة في العرقوب حول «البلدية نص البلد»

العرقوب –

في إطار حملة «البلدية نص البلد»، نظّمت «الجمعية اللبنانية من اجل ديمقراطية الانتخابات» وجمعية «متطوعون بلا حدود» ندوة في بلدة الهبارية تحت عنوان «دور الانتخابات في تعزيز العمل البلدي»، وذلك في قاعة يوسف نور الدين في بلدة الهبارية، بحضور حشد من الفاعليات الثقافية، التربوية، الاجتماعية، والدينية من منطقتي حاصبيا والعرقوب.

وتحدّث في الندوة رئيس جمعية «متطوعون بلا حدود» في لبنان رياض عيسى، مشيرا الى ان هذه الحملة تأتي مع اقتراب الاستحقاق البلدي وستشمل كافة المناطق اللبنانية بهدف توعية المواطنين حول مفهوم الانتخابات ليتمكنوا من اختيار مجالس بلدية منتجة وفاعلة في قراهم وبلداتهم تكون على مستوى امالهم وطموحاتهم، مشدّدا على دور البلديات الفاعل في المجتمع لا سيما أن الانتخابات تشكّل مدرسة للديمقراطية وهي على احتكاك مباشر مع مع الناس لاختيار النخب التي تمثلهم في المجالس البلدية. 


تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.