اعتصام لموظفي اوجيرو في مرجعيون اجتجاجاً على عدم قبض رواتبهم

مواطن ينتظر امام مكتب اوجيرو في مرجعيون
مواطن ينتظر امام مكتب اوجيرو في مرجعيون


مرجعيون/

نفذ موظفو مكتب اوجبرو في مرجعيون، اعتصاما لمدة ساعتين داخل المكتب احتجاجا على عدم قبص راتبهم عن شهر كانون الثاني. حيث اقفلت ابواب انجاز المعاملات لتركيب الخطوط الثابتة ودفع الفواتير وغيرها من المعاملات الخاصة بالاتصالات، وذلك لمدة ساعتين امام المواطنين من العاشرة حتى الساعة 12 ظهرا، وقد امتنع الموظفون عن إجراء تصريحات. لوسائل الاعلام .

في حين حضر المواطنون من مختلف مناطق قضاء مرجعيون, في جو ماطر وبرد قارس لدفع الفواتير أو انجاز معاملات خاصة بالاتصالات، إلا انهم فوجئوا بإقفال باب المكتب معتبرين ذلك استهتاراً بحق المواطن، حيث كان من المفترض التبليغ عن الاعتصام عبر وسائل الاعلام، في حين اعتبر مواطنون آخرون ان لديهم الحق في الاضراب لقبض رواتبهم.

المواطن احمد بعلبكي, قدم من العديسة لدفع الفاتورة، لكنه فوجئ باقفال مكتب اوجيرو لعدم قبض رواتبهم، مشيرا الى انه "لم يعلم بالاعتصام او سمع عنه عبر وسائل الاعلام، سيما انه قطع مسافة طويلة وتحمل مشقة الطريق للمجيئ الى مرجعيون لانجاز معاملات خاصة بهاتفه".

من جهته فريد الغزال، اتى لدفع فاتورة الهاتف وتحمل الطقس الماطر والبرد القارس ، فقيل له ان المكتب مقفل احتجاجا على عدم قبض مستحقاتهم المالية. شو العمل "بدنا ننطر حتى يفتحوا الباب وندفع الفاتورة".

مواطنون ينتظرون لدفع فواتيرهم امام مكتب اوجيرو مرجعيون
مواطنون ينتظرون لدفع فواتيرهم امام مكتب اوجيرو مرجعيون


مكاتب اوجيرو في مرجعيون مقفلة
مكاتب اوجيرو في مرجعيون مقفلة


تعليقات: