دورة كمبيوتر لأطفال مركز حاصبيا من ذوي الاحتياجات الخاصة

 الكولونيل ساها  يوزع الجوائز والشهادات على المشاركين وبدت السيدة أبو كرنيب.jpg
الكولونيل ساها يوزع الجوائز والشهادات على المشاركين وبدت السيدة أبو كرنيب.jpg


سوق الخان/

رعى قائد الكتيبة الهندية الكولونيل بارتا ساها، حفل أختتام دورة في استخدام الكمبيوتر للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة التي استمرت على مدى شهرين، بالتعاون مع مركز حاصبيا العرقوب للرعاية الاجتماعية في سوق الخان- قضاء حاصبيا، بحضوررؤساء بلديات منطقة العرقوب، مسؤولة المركز لينا أبو كرنيب والمساعدين وذوي الاطفال المشاركين في هذه الدورة . حيث استفاد عدد كبير منهم ومكنهم من تحسين حياتهم عن طريق التعرف على أجهزة الكمبيوتر.

وتأتي هذه الدورة ضمن إطار التنسيق الوثيق مع المركز من اجل تعزيز المبادرة في بناء القدرات والرعاية الاجتماعية للسكان المحليين.

والقى الكولونيل ساها، كلمة بالمناسبة ، أشار فيها الى أن ارتباط الكتيبة الهندية مع سكان المنطقة كان رائعا وتميزت بعلاقة مبنية على الصداقة والثقة. أضاف إن تعرّف الطلاب على أجهزة الكمبيوتر يضفي إيجابية ، بحيث يصبحون قادرين على استخدام هذه المهارات لتحسين حياتهم.

من جهتها، مسؤولة المركز لينا أبو كرنيب، شكرت الكتيبة الهندية على هذه البادرة الطيبة، معربة عن امتنانها الصادق فيما تقدمه من مساعدات للمركز، لافتة الى ان الفرحة والسعادة غمرت الطلاب بعد أن حققوا مهارة إضافية".

وفي ختام الاحتفال، وزع قائد الكتيبة ساها الشهادات والجوائز على المشاركين في الدورة، تلا ذلك قطع قالب الحلوى احتفاء بالمناسبة.

 الحضور في اختتام دورة كومبيوتر
الحضور في اختتام دورة كومبيوتر


تعليقات: