اهالي مركبا في حال من الترقب والانتظار لمعرفة مصير إمام البلدة


مركبا/

يعيش اهالي بلدة مركبا في قضاء مرجعيون حال من الترقب والانتظار لمعرفة مصير امام البلدة السِيّدْ حيدر عبد الصاحب الحسني، الذي ذهب في بعثة الحج الى الاماكن المقدسة في المملكة العربية السعودية ممثلا للمرجع العراقي السيد محمد سعيد الحكيم . وكان السيد الحسني قد فُقِدَ يوم عيد الاضحى( 24 أيلول الماضي) غداة التدافع في مشاعر منى، يرافقة نجله السِيِّدْ علي، الذي نجا باعجوبة بعدما اصيب بجروح وكسور في انحاء جسمه، ويعالج حاليا في مستشفى اوتيل ديو.

وخلال جولة في بلدة مركبا، والتقاط صور لمنزل السِيّدْ حيدر عبد الصاحب الحسني، الذي بدا خالياً من السكان، كون نجله السيَّد محمد سافر الى السعودية للبحث عن مصير والده المفقود منذ يوم عيد الاضحى المبارك.

كان لقاء مع مختار البلدة فؤاد عطوي الذي تحدث وقال:" ان السيِّد حيدر عبد الصاحب الحسني، هو اب روحي لكل ابناء المنطقة ومرجع ديني تفتقده البلدة والجوار، وصاحب شخصية محبوبة من الجميع من الكبار والصغار على السواء، منتظرين عودته قريبا الى البلدة".

وأشار عطوي الى ان "نجل السيّد محمد قد غادر لبنان الى السعودية لمتابعة فقدان والده، فيما اهالي الضيعة يأملون برجوعه سالما اليهم،لانه شخصية لا تعوض ".


تعليقات: