النائب علي بزّي في احتفال تأبيني في كفركلا: ليس مقبولا التعرض للكرامات والرموز


كفركلا/

بزّي:ليس مقبولا التعرض للكرامات والرموز التي لولاها لكنا نفتش عن وطننا في مقابرالتاريخ"

رأى عضو كتلة التنمية والتحرير النائب علي بزّي، أنه "في الوقت الذي نؤيد وندعم صرخة الناس الحقيقية التي تعبر عن مشاعرها وعن آلامها في الماء والكهرباء والدواء وفي الحياة الحرة العزيزة الكريمة، إلا اننا لا نقبل على الاطلاق المس والتعرض للكرامات وللرموز التي لولاها لكنا نفتش عن وطننا في مقابرالتاريخ".

أضاف:" هناك فرق كبير بينما ان تنتقدني سياسيا لتصوب لي الاداء وبين ان تتعرض لكرامتي ولشخصيتي، فهذا غير مسموح وغير مقبول على الاطلاق، فإذا كان هذا الحراك يريد تغيير الواقع السياسي في البلد، نعم فنحن بأمس الحاجة الى تغييرالواقع السياسي في البلد".

ودعا بزي "الحراك الى شبك الايادي للعمل على جعل كل لبنان دائرة انتخابيية واحدة على قاعدة التمثيل النسبي، تعالوا لكي نطبق اتفاق الطائف فيما يتعلق بتشكيل الهيئة العليا لالغاء الطائفية السياسية في هذا البلد. هناك مجالات كثيرة كلي نغيّر من واقنا السياسي لا ان يكون الشعار منصة للشتائم والسباب".

كلام النائب بزّي ورد خلال مشاركته في الاحتفال التأبيني في بلدة كفركلا – قضاء مرجعيون، بحضور امام البلدة الشيخ عباس فضل الله، رؤساء بلديات ومخاتير منطقة جبل عامل وفعاليات وحشد من الاهالي.

كما كانت كلمة للشيخ فضل الله التي رأى فيها انه بين المذاهب والمختلفة والاذواق المتنوعة، هناك لغة واحدة مشتركة نستطيع ان نقضي على كل الفوارق والاختلافات لنعيش في بيئة واحدة يحدوها الايمان بالقيم الانسانية الحقة".




تعليقات: