إطلاق مهرجان كفرحمام الثقافي الفني الثاني

خلال توزيع الدروع على المكرّمين في مهرجان كفرحمام  الثقافي الفني الثاني
خلال توزيع الدروع على المكرّمين في مهرجان كفرحمام الثقافي الفني الثاني


كفر حمام:

تحت عنوان «عرس التين» رعى وزير الثقافة ريمون عريجي حفل مهرجان كفر حمام الثقافي الفني الثاني، الذي أقامته بلدية كفر حمام والحركة الثقافية في لبنان ومنتدى اصل الحكي في ساحة بيادر البلدة في العرقوب، بحضور النائب قاسم هاشم، رئيسي اتحاد بلديات العرقوب محمد صعب والحاصباني منير جبر، قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل الجنرال الإسباني خوسيه كوندي وقائد الكتيبة الهندية الكولونيل برتا ساها.

بعد كلمة ترحيبية من حسيب عبد الحميد، أكد فيها أن الثقافة باتت الجدار الأخير والمنيع للدفاع عن هوية لبنان، اشار رئيس البلدية علي فارس الى ان البلدة أحبت ان تكرم كوكبة من أهل الفن والثقافة لما يقومون به من اداء وانتاج فكري في خدمة مصالح الناس، ويرقى بالمجتمع نحو الأفضل وبالوطن نحو الأسمى.

وقدّمت الحفل الكاتبة ميريام البستان فكانت قصائد شعرية لكل من الشعراء سليم علاء الدين والعراقي بلال الفتلاوي والمير طارق آل ناصر الدين وبلال شرارة.

بعدها تم تقديم دروع تكريمية للشعراء وكل من الفنانين والمثقفين احمد عبد الحميد وآمال عفيش وتقلا شمعون ورشا الحلبي ورضوان حمزة وزياد ابو عبسي وسعد حمدان وسمير منصور وشكرتان مرتجى وطوني شمعون وعلي سعد وفاتن حموي وكنان اسكنرداني وميريام البستاني ونقولا مزهر ووسام حنا.

وختاما كانت سهرة فنية مع المطرب احمد عبد الحميد.

تعليقات: