رفع راية فلسطين عند الحدود قبالة مستعمرة المطلة في يوم القدس العالمي


الحدود الجنوبية/

رفع راية فلسطين عند الحدود قبالة مستعمرة المطلة برعاية النائب فياض

فياض: نؤكد دعمنا للتيار الوطني في مطالبه المحقة والعادلة

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض، على "دعم التيار الوطني في مواقفه ومطالبه السياسية تجاه ان تكون هناك شراكة حقيقية.وان يتم معالجة المسائل في إطارها القانوني والدستوري دون ان يتم تجاوزها. وندعم التيار في مطلبه في ان يأتي رئيس قوي يعبر عن حيثية تمثيلية فاعلة ، مؤكدين دعنا لما قام به التيار الوطني الحر مؤخراً".

ورأى ان قضية التيار الوطني ومطالبه هي قضية عادلة ومحقة . وقد سعى على مدى فترات طويلة في ان يضع الامور في نصابها ضمن إطار المؤسسات والدستور، لكن على ما يبدو ان الطرف الاخر يمعن في تهديد الشراكة والنيل من مقومات الشراكة الحقيقية. لذلك حشر التيار في زاوية التحرك الذي قام به مؤخراً".

مواقف النائب فياض، وردت خلال مشاركته في رفع حزب الله راية فلسطين في تلة الحمامص عند الحدود قبالة مستعمرة المطلة لمناسبة اليوم القدس العالمي الذي دعا اليه اية الله الخميني في آخر جمعة من شهر رمضان، بحضور مسؤولي حزب الله في المنطقة وفاعليات حيث ادت ثلة من عناصر المقاومة الاسلامية قسم البيعة اثناء رفع العلم الفلسطيني، وسط استنفار لجيش العدو داخل المستعمرة ودوريات جاب الخط الحدودي لها، في وقت حلقت مروحية دولية في اجواء المنطقة. حيث اعتبر عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب علي فياض، ان "القدس هي قضية اسلامية ومسيحية وانسانية وعلى كل الأمّة ان تتوحد من اجل دعمها ومؤازرة شعبها مشيرا ان الصراع مع العدو الاسرائيلي هو اولويتنا، وندعو الجميع بان يقفوا في موقع تذكر اولوية القضية الفلسطينية والعمل ما امكن على دعم الشعب الفلسطيني".


تعليقات: