القلبين الأقدسين في جديدة مرجعيون تخرج طلاب المرحلة الثانوية


جديدة مرجعيون

إحتفلت ثانوية راهبات القلبين الأقدسين في جديدة مرجعيون، بتخريج دفعة جديدة من تلامذة الصف الثانوي الثالث بفروعه الثلاثة (27 طالباً وطالبة)، على مسرح "قاعة الحرديني" في المدرسة، بحضور نائب رئيس بلدية مرجعيون سري غلمية، كمال أبو غيدا ممثلا النائب أنور الخليل، الاب جوزيف سليمان ممثلا سيادة المتروبوليت جاورجيوس حداد، رئيس جمعية أغصان د. كامل مرقص وعقيلته، رئيسة جمعية نور مارلين حردان، رئيس بلدية كوكبا الاسبق انطوان الخوري، طبيب القضاء انطوان فرهود، كهنة الرعايا في المنطقة، وفاعليات إجتماعية وتربوية، مدراء المدارس والثانويات، مديرة المدرسة الاخت ريتا عون والراهبات المساعدات والهيئة التعليمية والادارية، لجنة الاهل وذوي الخريجين.

بعد دخول موكب الخريجين والنشيد الوطني، تحدثت رئيسة المدرسة الأخت ريتا عون، مقدمةً التهنئة للطلاب، وتوجهت إليهم بالقول: "ننتظر منكم ان تكونوا رياديين، أمناء على الإرث الذي زرعه فيكم معلموكم والخمس عشرة سنة التي قضيتموها في حنايا هذا الصرح. ننتظر منكم إرادة صلبة لا تلين، عنيدة في الحق وتغيير الواقع." كما ألقيت كلمات باسم الخريجين، والمعلمين، وأخرى باسم لجنة الأهل.

وفي ختام الاحتفال، جرى توزيع الشهادات على الخريجين الذين رموا قبعاتهم في الهواء تحية للنجاح، وتحية وداع وتقدير للمدرسة التي كبروا على مقاعدها، تلا ذلك حفل كوكتيل احتفاء بالمناسبة




تعليقات: