أنور الخليل يقيم إفطارا لفعاليات حاصبيا ومرجعيون


حاصبيا/

الخليل:على السياسيين الاسراع في التوافق لانتخاب رئيس للجمهورية

رأى عضو كتلة التنمية والتحرير النائب انور الخليل، ان على "جميع القوى السياسية الاسراع في التوافق لانتخاب رئيس جديد للجمهورية خاصة وان الاخطار المحدقة بالوطن تلزمنا جميعا بالمحافظة على مؤسساتنا الدستورية وفي طليعتها رئاسة الجمهورية. ودعا الى التفاف الجميع حول مؤسسة الجيش اللبناني التي تشكل راس حربة الذود عن السيادة.

كلام النائب انور الخليل ممثلا بنجله رجل الاعمال زياد الخليل، ورد خلال إقامته إفطارا رمضانيا في قاعة دارة حاصبيا في بلدة حاصبيا، بحضور ممثلين عن نواب المنطقة، مفتي حاصبيا ومرجعيون الشيخ حسن دلي، رؤساء بلديات ومخاتير منطقتي مرجعيون وحاصبيا، ممثلي القوى والاحزاب السياسية في المنطقة، رجال دين ومشايخ وفاعليات منطقة حاصبيا والعرقوب.

وقال ان "على جميع القوى السياسية الاسراع في التوافق لانتخاب رئيس جديد للجمهورية خاصة وان الاخطار المحدقة بالوطن تلزمنا جميعا بالمحافظة على مؤسساتنا الدستورية وفي طليعتها رئاسة الجمهورية والى ضرورة الالتزام بالدستور بمندرجات وثيقة الوفاق الوطني ( الطائف) لانها المدخل للانتقال من الواقع المأزوم الى واقع آخر يدخلنا مدار بناء الدولة الوطنية.

ودعا الى التفاف الجميع حول مؤسسة الجيش اللبناني التي تشكل راس حربة الذود عن السيادة، هذه المؤسسة التي كانت شريكة اهلنا في صمودهم بوجه المحتل الاسرائيلي وحاضنة مقاومتهم البطلة التي سطرت انبل المواقف ولا تزال تقدم التضحيات الى جانب الجيش في مواجهة الاعتداءات الاجرامية من قبل مجموعات ارهابية جاهرت وتجاهر في مشروعها السياسي الذي لا يعترف باي كيان وطني".

وختم كلمته، بإدانة الارهاب بشدة الذي يلف المشرق والمغرب حاصدا الارواح البريئة، في تونس والوكويت وفرنساومن قبلهم المجزرة المروعة التي حصلت في بلدة قلب لوزة في ريف إدلب السورية.




تعليقات: