العداء علي وهبه يتابع حملة التبرّع بالدم لبنوك الدم

العداء علي وهبه، في ساحة القديس جرجس في بلدة القليعة، يتابع حملة التبرّع بالدم لبنوك الدم
العداء علي وهبه، في ساحة القديس جرجس في بلدة القليعة، يتابع حملة التبرّع بالدم لبنوك الدم


مرجعيون:

تحت شعار the promise run، يتابع العداء الدولي علي وهبه مسيرة الألف كلم دعما لبنوك الدم التابعة للصليب الاحمر اللبناني. ترك انجازاته وبطولاته الرياضية خلفه وانطلق بهدف انساني اعتاد عليه كلّ عام بهدف توعية المواطنين على أهمية الحملة التي يقوم بها وحث المواطنين على المشاركة.

تنتهي الحملة في 14 حزيران المقبل الذي يصادف اليوم العالمي للتبرّع بالدم، ويكون بذلك قد أنجز وهبة 14 يوما من الركض في كل قرى لبنان متوقّفا في كلّ مراكز الصليب الاحمر التي تملك بنوكا للدم وجامعا "داتا" مفصّلة ودقيقة لكل المتبرّعين بالدم في حال تطلّب الأمر.

ومن حاصبيا، انتقل وهبه الى جديدة مرجعيون والقليعة حيث كانت له محطّة قبل الانتقال مجدّدا الى النبطية وباقي المناطق، تواكبه عناصر الصليب الاحمر وقوى الامن الداخلي.

وعبّر وهبه عن سعادته وارتياحه لتجاوب المواطنين معه مشيرا الى انه يتم تعبئة استمارات خاصة لكلّ متبرّع يتم العودة اليها في حال تطلّب الأمر، لأن التبرّع في غير وقته عملية مكلفة لجهة التخزين وقد لا تكون مضمونة لجهة توافر الفئات المطلوبة، ولكن بهذه الطريقة يصبح لبنك الدم في الصليب الاحمر داتا عن كل المتبرّعين يتم الاتصال بهم فورا للتبرّع. ولفت وهبه الى انّ كانت له استقبالات لافتة في عدد من القرى ما يدّل على صورة جميلة لاهالي القرى وطيبة ابنائها، مشيرا الى انّ ما يهمه من هذه الحملة ليس التركيز على الركض الذي يقوم به وانما الهدف الذي يركض من اجله. وذكر انّ الناس تتجاوب معه لأنهّا باتت تعي أهمية الحملات التي يقوم بها.


تعليقات: