يوم رائع ومثمر مع الصحة والجمال مع سيدات الخيام

الأخصائية فاطمة عواضة: أشكر كل السيدات اللواتي سمحن ليداي ان تتسرب لداخل كل خليًة  من خلاياهن
الأخصائية فاطمة عواضة: أشكر كل السيدات اللواتي سمحن ليداي ان تتسرب لداخل كل خليًة من خلاياهن


شكرا لكل سيدة وشابة حضرت في هذا اليوم الجميل والمثمر بالنقاش حول موضوع ذاكرة الجسد.

أشكر كل السيدات اللواتي سمحن ليداي ان تتسرب لداخل كل خليًة من خلاياهن الحاملة في طيات جنياتها كل الارث العائلي من الم، وحزن، وعذاب، وقهر، وقمع، ولوعة... وكل آلام المرأة الشرقية ومع كل ضغوطاتها الاجتماعية والعائلية، ومن خمسة اجيال سبقتها.

اشكر كل سيدة شاركتني تجربتي بالحياة عن طريق الدراسات للفلسفة الصينية والهندية وتفسيرها لذلكرة الجسد وما وصلت اليه بنتائج تسمح لنا ان نساعد انفسنا للتخلص من هذا البرنامج الذي رسمه وخططه لنا اللاوعي، بالاحتفاظ به كسيئات في شخصيتنا... وهنا يبدأ بناء الذات على اساس التخلص من هذا البرنامج اذا ادركنا مصدر اي جيل من الاجيال نحمل حقيبته وثقلها. ونعمل على هذا الاساس للتسامح مع عالمنا الصغير وذاتنا للاتجاه نحو العالم الكبير الذي هو مجتمعنا.

اشكر الاطفال ايضا الذين حضروا وكانوا في قمة االايجابية في هذا المجال،

ووعد عليً ان اقيم السنة القادمة نهارا مخصصا لهم، لانهم جيل المستقبل ويحملون بخلاياهم حقائب ليست لهم ولا تمس بحياتهم سوى صلة الدم. لذلك تخفيف هذه الحقائب يتيح لهم ان يتقدموا بخفة وسهولة نحو مستقبلهم!

اشكر كل سيدة بجمعية سيدات الخيام للسماح لي بنشر هذه التوعية عند المرأة. ويعطيكن الف عافية على كل المشاريع الثقافية والاجتماعية والعائلية التي تقومون بها ومن توعية لتوعية، ومن ادراك لادراك، ومن نجاح لنجاح.

* فاطمة محمد عواضة

موضوع مريم الشيخ علي "للجمال اهمية في جمعية سيدات الخيام للتنمية"




تعليقات: