بلدية الخيام تكسر القاعدة

بعض أعضاء المجلس البلدي في الخيام.. مجلس كسر القاعدة وكان يعمل بِصمتْ
بعض أعضاء المجلس البلدي في الخيام.. مجلس كسر القاعدة وكان يعمل بِصمتْ


بتاريخ 22/09/2014 كتبت مقالاً على موقع الخيام دوت كوم تحت عنوان "الى مجلس بلدية الخيام مع التحية" وفحواه تنظيم وتحديد فترة العزاء في الحسينية او في مركز المرحوم محمد الطويل، وبالرغم من فترة الإنتظار الطويلة لم نسمع اية همسة من البلدية رئيساً وأعضاءاً في هذا الشأن. لذلك قررت التذكير بمقالٍ تحت عنوان "عودٌ على بدء" وما ان ابتدأت بالكتابة اتصل هاتفياً بي احد الأصدقاء وقال: أزف لك خبراً ساراً وهو تخصيص قطعة ارض بجانب مركز البلدية بقرارٍ من المجلس البلدي لبناء مركز لتقبل التعازي بدلاً من نصب الخيم امام المنازل او تقبل التعازي في البيوت وتكلفة البناء بالكامل بتبرع من السيد أكرم حسن حمود جزاه الله الف خير على هذا العمل الإنساني ويعوِّضه الله اضعافاً مضاعفة عن هذا التبرع ، وحتى أتأكد من صحة الخبر اتصلت بأشخاص مقربين من القرار البلدي وأكدوا لي صحته.

المجلس البلدي فعلاً هنا كسر القاعدة وكان يعمل بِصمتْ: والقاعدة المعمول بها في لبنان بل وفي كل الدول العربية: تكلم ثم اعمل، ولكن المجلس البلدي صحح هذه القاعدة: اعمل ثم تكلم!!

قلنا سابقاً نشكر حينما يجب الشكر وننتقد عندما يجب الإنتقاد، وليس مستبعداً، وقد يكون قريباً انتقاد عملٍ ما او تصرفٍ ما من البلدية ، ولكن هنا للرئيس والأعضاء كل الشكر لإتخاذهم هذا القرار، وكل الشكر للسيد أكرم حمود الذي قام مشكوراً بتقدمة تكاليف البناء كاملاً وجعل الله هذا العمل في ميزان حسناته وهو المشهود له بمد يد العون الى الأعمال الخيرية .

نكرر الشكر لرئيس البلدية والأعضاء ونقول لهم مازال أمامكم عمل مضني بإقناع إقامة التقبُل بالتعازي في هذا المركز مع تنظيم ألأوقات التي تخصص لتقديم العزاء.

* الحاج صبحي القاعوري - الكويت

موضوع ذات صلة "إلى مجلس بلدية الخيام مع التحية"

--------- --------- ----------

صفحات موقع "خيام دوت كوم" مفتوحة للجميع، منبراً حراً لنشر أدبياتهم وآرائهم واعلاناتهم ومقترحاتهم وصورهم، ضمن حدود اللياقة والأصول، خدمة لأبناء منطقتنا العزيزة.

والآراء المنشورة تحمل رأي كتّابها ولا تعبّر بالضرورة عن رأي "الموقع" أو توجهاته.

للتواصل، بريد ألكتروني: info@khiyam.com

الحاج اكرم حمّود والسيدة عقيلته المرحومة الحاجة هناء قطب.. مشهود لهما بمد يد العون والأعمال الخيرية
الحاج اكرم حمّود والسيدة عقيلته المرحومة الحاجة هناء قطب.. مشهود لهما بمد يد العون والأعمال الخيرية


تعليقات: