حملات في النبطية للتبرع بالدم وتوعية حول مخاطر المخدرات

حملة تبرع بالدم في النبطية
حملة تبرع بالدم في النبطية


حملة تبرع بالدم في النبطية:

نظمت الهيئة الصحية الاسلامية حملة للتبرع بالدم في الجامعة اللبنانية الدولية -النبطية، ضمن سلسلة الانشطة الصحية التي تقوم بها مع الجامعات. واستقطبت الحملة عشرات الطلاب الذين تبرعوا بدمهم.

واكد مسؤول دائرة الانشطة في الهيئة حسين نصور "ان الهدف من هذه الانشطة وبخاصة التبرع بالدم هو دعم بنوك الدم في المنطقة للاسهام في انقاذ ارواح الناس، موضحا "ان هذه الحملة كان سبقها محاضرة عن اهمية التبرع بالدم على الصعيدين الشخصي والعام".

بدوره، قال مدير الجامعة الدكتور حسان خشفة: "ان التبرع بالدم هو اقل ما نقدمه لأهلنا الشرفاء فهناك من يقدم الروح في سبيل ان تحيا هذه الامة بعزة وكرامة".

...

توعية في النبطية حول مخاطر المخدرات:

نظم مركز كامل يوسف جابر الثقافي الإجتماعي حملة توعية حول مخاطر المخدرات في عدد من ثانويات محافظة النبطية، ضمن فاعاليات الاسبوع الثقافي، بالتعاون مع مديرية قوى الأمن الداخلي اللبناني - مكتب مكافحة المخدرات.

وكانت محاضرة في ثانوية التربية والتعليم -الدوير، ألقاها المؤهل الأول محمد حيدر بحضور مدير الثانوية أديب قانصو والتلامذة في قاعة الثانوية.

ونظم المركز ايضا بالتعاون مع مديرية قوى الأمن حملة توعية اخرى حول مخاطر المخدرات، حيث كانت محاضرة في الأكاديمية الكندية المميزة ألقاها المؤهل الأول سمير ياغي والمؤهل الأول حيدر، في حضور مديرة الأكاديمية فاطمة حيدر والتلامذة.

..

حملة توعية في النبطية حول مخاطر المخدرات
حملة توعية في النبطية حول مخاطر المخدرات


تعليقات: