شكراً بلدية الخيام

لفت الإنتباه بناء خزان مياه كبير قد يحل مشكلة المياه التي طالت على مدى سنوات من المعاناة لبعض الأحياء خاصة في الصيف
لفت الإنتباه بناء خزان مياه كبير قد يحل مشكلة المياه التي طالت على مدى سنوات من المعاناة لبعض الأحياء خاصة في الصيف


قمت بزيارة خاطفة الى بلدتي الحبيبة الخيام ، وهي التي لم تغب عن بالي ثانية واحدة بالرغم من غربة الجسد ل 60 عاماً .

الشكر واجب لكل عمل صالح التزاماً بمبدأ " الشكر في المكان والموقع الذي يستحق الشكر " ، حتى لو كان هذا العمل من واجبات من احدثه ، كما وان النقد واجب الى من سخر نفسه لخدمة المصلحة العامة ، لعل في النقد إصلاح ما يهدف اليه الناقد، وربما النقد احياناً لا يكون في محله لظروفٍ يجهلها الناقد ولا يكون بإستطاعة المُنتَقٓد البوح بالصعوبات التي تواجه تنفيذ ذاك العمل .

مقدمتي هذه إعطاء صورة واضحة عما يريد المواطن من البلدية رئيساً وأعضاء اً الذين سخروا أنفسهم لخدمة الصالح العام بتكليف من المواطن .

اثناء مروري في احدى شوارع البلدة قاصداً داري لفت انتباهي رؤوية بناء خزان مياه كبير قد يحل مشكلة المياه - خاصة في الصيف - والمشكلة هذه اصبح لها سنوات تزيد عن ال40 سنة من المعاناة لبعض الأحياء، وبسؤالي عن من يُشيّٓد هذا البناء، كان الجواب مثلجاً للصدر بأن من يقوم في هذا المشروع "البلدية " وزاد المجيب بأن هذا المشروع يليه ايضاً حفر بئر مياه بالقرب من الخزان وكذلك حفر بئر ثانٍ بالقرب من مقر البلدية، وزاد المجيب بأن مياه الوزاني تم ايصالها الى الخزان في المعتقل.

ان الماء اوكسجين الحياة للإنسان والله سبحانه وتعالى قال في كتابه العزيز "وجعلنا من الماء كل شئ حي ".

شكراً الى البلدية رئيساً وأعضاءاً على هذا العمل كما شكرنا في السابق على مشروع الكهرباء ، فهذين المشروعين رئة الإنسان بهما يحيا .

رجاءاً اتساع صدركم لتحمل انتقاداتنا ربما يستفاد منها .

الحاج صبحي القاعوري

الكويت


تعليقات: