قاسم هاشم وهيئة ابناءالعرقوب قدما التهاني بالعيد الى المطران حداد


جديدة مرجعيون

هاشم: أمل ان يفتح هذا الحوار الافق امام تفعيل عمل المؤسسات السياسية

استقبل راعي ابرشية مرجعيون وبانياس وتوابعهما للروم الملكيين الكاثوليك المتروبوليت جاورجيوس حداد في دار المطرانية المهنئين بعيد الميلاد المجيد بحضور كهنة الرعية، عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم، ورئيس هيئة أبناء العرقوب ومزارع شبعا الدكتور محمد حمدان على رأس وفد من الهيئة، إمام مسجد مرجعيون الشيخ جمال ناصر، مختار مرجعيون كامل رزوق، ووفد المنظمات الشبابية ممثلة قوى الاحزاب في 8 و14 أذار والرابطة الحيدرية في مرجعيون، الى جانب وفود شعبية وفاعليات من أبناء المنطقة وقرى الجوار .

المطران حداد رحب بالحضور وشكرهم على تقديم التهاني بعيد الميلاد المجيد، مشيرا الى ان هذا العيد هو عيد الجميع وعيد العائلة، يؤمن به الجميع المسيحيون والمسليمون، ونحن كلبنانيين نشعر اننا في عائلة واحدة مهما اختلفت الديانات والطوائف، فعيد الميلاد هو عيد الالفة والمحبة والاخوة والتضامن".

من جهته النائب قاسم هاشم ، قال:" ان عيد الميلاد أطل على اللبنانيين بأجواء مريحة في ظل انطلاقة الحوار بين مكونات اساسية في البلدة والتي تركت ارتياحاً لدى جميع اللبنانيين بكل انتماءاتهم ومكوناتهم. وان الكل يراهن على استمرار هذه المفاهيم الحوارية وعلى الانفتاح اكثر فاكثر ليتوسع هذا الحوار لاحقا ليشمل كل الفرقاء والمكونات اللبنانية للتفاهم على كل القضايا والازمات للخروج بمعالجات وطنية لكل مشاكلنا، لان اللبنانيين اصبحوا بحاجة الى الاستقرار السياسي والاجتماعي والاقتصادي، على أمل ان يفتح هذا الحوار الافق امام تفعيل عمل المؤسسات لعودة الحياة السياسية الى طبيعتها والبدء بنقاش وطني جاد حول كل القضايا".

بدوره، أكد رئيس هيئة أبناء العرقوب الدكتور محمد حمدان، على التمسك بالعيش المشترك وبالعلاقة الطيبة التي تجمع كل مكونات هذه المنطقة.




تعليقات: