الأستاذ.. المتحكم بحبال المسرح السياسي في لبنان

الرئيس برّي متخصص بالتحكم بالمسرح السياسي كالتحكم بالحبال في مسرح الدمى وحباله السياسية موصولة مع كل اهل السياسة
الرئيس برّي متخصص بالتحكم بالمسرح السياسي كالتحكم بالحبال في مسرح الدمى وحباله السياسية موصولة مع كل اهل السياسة


يا دولة الرئيس والمعروف شعبيا بـ "الاستيز نبيه".

ماذا اقول لك وانت يا دولة الرئيس او يا استاذ نبيه برّي من اشهر لاعبي اهل السياسة على حلبة السيرك السياسي اللبناني لا بل في كل العالم العربي.

حقا انك لاعب ماهر لا بل مميّز، ولما لا وانت يا دولة الرئيس المتخصص بالتحكم بالمسرح السياسي كالتحكم بالحبال في مسرح الدمى وحبالك السياسية هذه موصولة مع كل اهل السياسة، ولم تزل هذه الحبال التي لم ينقطع منها اي حبل مع احد من اهل السياسة في لبنان.

انت يا دولة الرئيس، كما رومل، هذا الجنرال الالماني الذي لقب بثعلب الصحراء نظرا لحنكته السياسية ودهائه في العمل العسكري وانت يا دولة الرئيس لا تقل حنكة ودهاء عن الجنرال رومل هذا الجنرال الذي قاتل الانكليز في الصحراء المصرية الحارقة وسجل عليهم نصرا عسكريا منقطع النظير. وانت اليوم يا دولة الرئيس تقاتل على صحراء السياسة اللبنانية، هذه الصحراء الملتهبة عسكريا وسياسيا وامنيا ودستوريا واقتصاديا.

انت يا استاذ نبيه أطفائي كل الحرائق السياسية في هذا البلد!

انت الوحيد بين كل اهل السياسة في لبنان متفق مع الجميع وليس لك اي خصم سياسي على الاطلاق.

كما ان الاستاذ نبيه غير مهدد بحياته ولا يجرؤ احد النيل منه، ويستطيع التنقل في كل المناطق اللبنانية من غير اي مواكبة امنية حتى لو كانت هذه المنطقة عند بوابة فاطمة.

يا دولة الرئيس تستحق اللقب الذي اعطي لرومل لان السياسة عندنا في لبنان متقلبة وتتطلب مثل هذه النوعية من الرجال ولا من احد من اهل السياسة ينافسك على هذا اللقب.

أنت حقاً أستاذ!

علي عبد الحسن مهدي

تعليقات: