قتل ملكة جمال دولة هندوراس هي و شقيقتها... ورماهما في النهر

ملكة جمال دولة هندوراس في أميركا الوسطى ماريا خوسيه ألفاراد
ملكة جمال دولة هندوراس في أميركا الوسطى ماريا خوسيه ألفاراد


عُثر على ملكة جمال دولة هندوراس في أميركا الوسطى ماريا خوسيه ألفارادو، البالغة من العمر 19 سنة، مقتولةً هي وشقيقتها الكبرى، بعد انشغال العالم منذ أسبوع في قضية اختفائهما المفاجئة.

وفي التفاصيل، أنَّ ماريا وشقيقتها صوفيا ترينيداد ذهبتا لحضور حفل عيد ميلاد صديق صوفيا في منتجع اسمه "أغواغوا" بمدينة سانتا باربرا المجاورة لمكان إقامة الملكة وشقيقتها في مدينة سانتا روسا دي كوبان، البعيدة 400 كيلومتر عن العاصمة تيغوثيغالبا، وبعد انتهاء الحفل لم تعُد الفتاتان إلى المنزل، كما أنهما لم تجيبا على هاتفيهما الجوالين بعد اتصالات الأم العديدة، مما دفع بالوالدة إلى تقديم شكوى لدى الشرطة التي بدأت تحرياتها، ثمَّ اعتقلت المشتبه فيه الأول وهو صديق صوفيا شقيقة ماريا مع 3 آخرين، بينهم صاحب منتجع "أغواغوا" الذي استضاف حفل عيد الميلاد.

واليوم، بعد مرور أسبوع على اختفاء ماريا وشقيقتها، تمَّ العثور على جثتيهما بحسب ما أشارت الشرطة التي أصدرت بياناً أكدت فيه هوية قاتل ملكة الجمال، وهو بلوتاركو رويث، صديق صوفيا.

ونقل موقع Peru 21 عن الشرطة أنَّ "شهود عيان أفادوا أنَّ الصديق كان حانقاً لرؤية صوفيا ترقص في حفل عيد ميلاده مع شخص آخر، ولرؤيته أختها ملكة الجمال تهمُّ بمغادرة الحفل مع شخص لا يعرفه، فمنعهما وأجبرهما على البقاء في الحفل".

وتابع بيان الشرطة: "بعد انتهاء الحفل جلب بلوتاركو سيارة نزع عنها لوحتها المعدنية، واستقلها وصديقاه وقاما بنقل الشقيقتين إلى موقع قريب من المنتجع. بعدها، تلاسن وصديقته، ثمَّ أشهر مسدسه وأطلق عليها النار وأرداها قتيلة، مما دفع بالملكة إلى محاولة الهرب، فقام بإطلاق عليها النار أيضاً وقتلها. ثمَّ قام بلوتاركو مع صديقيه بدفن الجثتين قرب نهر صغير، حيث عثرت عليهما الكلاب البوليسية".

يذكر أنه كان من المفترض أن تسافر ماريا خوسيه ألفارادو إلى لندن في 14 كانون الأول المقبل للمشاركة في مسابقة انتخاب ملكة جمال العالم، حيث يقال أنَّ حظوظها في الفوز كانت مرتفعة.


تعليقات: