تفجير لغم ارضي من مخلفات الاحتلال في مرجعيون

ونفق رأس ماعز انفجار لغم في مارون الراس

قام فريق من الجمعية الانسانية العالمية - جمعية المساعدات الشعبية النروجية لنزع الالغام، بالتنسيق مع الجيش اللبناني، بتفجير لغم ارضي من مخلفات الاحتلال الاسرائيلي عثر عليه المواطن محمود الشحيمي من مرجعيون بينما كان يعمل على استصلاح ارض قرب منزله في خراج البلدة.

كما انفجر لغم ارضي من المخلفات العدو بقطيع من الماعز يعود للبناني كامل حسن علوية بينما كا يرعى قطيعه في خراج بلدة مارون الراس قضاء بنت جبيل بالقرب من الحدود الفلسطينية، ما أدى الى نفوق راس ماعز.

بيان الجيش

الى ذلك، صدر بيان عن قيادة الجيش اللبناني – مديرية التوجيه ، أعلنت فيه عن قيام \"وحدة من فوج الهندسة في الجيش قامت ما بين الساعة 12,00 والساعة 14,00، بتفجير ذخائر غير منفجرة في محيط بلدتي رميش - الجنوب وينطا - البقاع الغربي.

كما قامت منظمات غير حكومية عاملة في مجال نزع الالغام وما بين الساعة 12,00 والساعة 14,00، بتفجير ذخائر غير منفجرة في محيط البلدات الجنوبية التالية: البرغلية، البويضة، برج الشمالي وتبنين\".

تعليقات:

    التعليقات ترد بشكل فوري من خلال هوية المتصفح على الفايس بوك. وهي من مسؤولية أصحابها الذين نأمل منهم الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.