الحاج علي حسن خليل لـ خيام دوت كوم: مشاريع عديدة مرتقبة للخيام وللمنطقة

خلال اللقاء جرى تقديم  التهاني بالعيد للحاج علي حسن خليل، وتقديم الشكر على ما يقدّمه على صعيد الوطن عامة وعلى صعيد المنطقة خصوصاً.
خلال اللقاء جرى تقديم التهاني بالعيد للحاج علي حسن خليل، وتقديم الشكر على ما يقدّمه على صعيد الوطن عامة وعلى صعيد المنطقة خصوصاً.


العيد مناسبة يكون للمشاركة فيها مذاق خاص، وفرصة للتلاقي والتواصل، لما فيه من خصوصية وبهجة..

خلال فترة عيدي الميلاد ورأس السنة فاجأنا إبن بلدتنا الخيام، الوزير علي حسن خليل، بزيارة مكتب "خيام دوت كوم" وكانت حينها فرصة سانحة للدردشة معه ولسماع رؤيته للأوضاع التي يمرّ بها البلد ولمستقبل المنطقة.

وفي لقاء في دارته، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك الأخيرة، خصّ الحاج علي موقع خيام دوت كوم بحديث عن المشاريع التي يحرص على تنفيذها للخيام وللمنطقة.

خلال اللقاء جرى تقديم التهاني بالعيد لمعاليه، وتقديم الشكر على ما يقدّمه على صعيد الوطن عامة وعلى صعيد المنطقة خصوصاً. كما جرى تبادل التهاني مع الموجودين وعلى رأسهم والده الصديق (والزميل السابق بوزارة الاتصالات) الحاج أبو علي حسن خليل..

بدوره أثنى الحاج علي على ما يقدّمه "الموقع" لأبناء المنطقة ولعملية التواصل الإجتماعي بين الجميع.

وعن المشاريع التي جرى الحديث عنها الموضوعة على نار حامية، سوف يجري عرضها تباعاً في حينه في القريب العاجل، على صفحات الموقع.

مجدداً، نكرر "الشكر لمن يعمل على تقديم ما أتيح له تقديمه لمجتمعه، كل وفق اختصاصه وامكانياته، والخيام تستحق منّا الكثير ومساهماتنا وعطاءآتنا، مهما كان حجمها، هي التي تزيد من رقيّها وازدهارها".

موضع ذات صلة:

التفاتة طيّبة من الحاج علي حسن خليل تجاه بلدته الخيام

المهندس أسعد رشيدي والحاج أبو علي حسن خليل
المهندس أسعد رشيدي والحاج أبو علي حسن خليل


عمليات التزفيت لم تقتصر على الخيام فقط.. انما طالت بلدات وقرى أخرى في المنطقة
عمليات التزفيت لم تقتصر على الخيام فقط.. انما طالت بلدات وقرى أخرى في المنطقة


تعليقات: