الجنوبيون تابعوا خطاب بري في الساحات والشوارع


افاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في النبطية علي داوود أن ابناء الجنوب والنبطية تابعوا كلمة رئيس مجلس النواب نبيه بري عبر شاشات عملاقة، اقيمت في المدن والبلدات الجنوبية، رفعتها قيادة "حركة أمل" بناء على توجيهات المسؤول التنظيمي للحركة في الجنوب النائب هاني قبيسي.

فرغم تأجيل المهرجان المركزي لاحياء الذكرى السنوية 35، على تغييب الامام موسى الصدر ورفيقيه في النبطية، بقرار من هيئة الرئاسة في "حركة أمل"، بسبب الاوضاع الامنية التي تخيم على لبنان، فقد اقيمت شاشة عملاقة في النبطية، تابع خلالها ابناء المدينة، والمنطقة كلمة الرئيس بري المتلفزة.

كما اقيمت شاشات عملاقة مماثلة في بلدات الخيام، الطيبة، انصار، وفي ثانوية الشهيد بلال فحص في تول، باشراف عضو هيئة الرئاسة في "حركة أمل" الدكتور خليل حمدان، وفي غيرها من المناطق والبلدات الجنوبية، حيث تابع عبرها المواطنون الاستماع الى كلمة الرئيس بري، وسط اجراءات امنية للجيش وقوى الامن الداخلي، الذين كثفوا من الحواجز على مداخل مدينة النبطية حفاظا على الامن والاستقرار.

وتسمر المواطنون في منازلهم وراء محطات التلفزة، وتابعوا كلمة الرئيس بري على الهواء مباشرة، ورأوا فيها خطابا عقلانيا ووطنيا.

وكانت "حركة أمل" في اقليم الجنوب استكملت رفع اقواس النصر واليافطات التي تحمل اقوالا للامام الصدر، والرئيس بري، والتي تشدد على المقاومة والوحدة والحوار.

كذلك ارتفعت في النبطية صورا عملاقة للامام الصدر والرئيس بري، فيما ارتفعت على طول الطريق المؤدية من الزهراني الى النبطية الاعلام اللبنانية، واعلام "حركة أمل" واليافطات والصور، كما تم استكمال اضاءة القرى والبلدات الجنوبية، وفي النبطية ومنطقتها بالشموع في الذكرى 35، لتغييب الامام الصدر ورفيقيه الشيخ محمد يعقوب والصحافي عباس بدر الدين".

كما أفاد مندوب "الوكالة الوطنية للاعلام" في صور حيدر حويلا أن المواطنين في مدينة صور تجمعوا في عدد من شوارع المدينة مع اطلالة رئيس مجلس النواب نبيه بري، والبدء بالقاء كلمته بمناسبة ذكرى الامام الصدر من على شاشات التلفزة، واطلاقوا المفرقعات والاسهم النارية ابتهاجا واحتفاء باطلالته".

ألبومات صور أنشطة حركة أمل في الخيام

ألبوم صور متابعة خطاب الرئيس برّي في الذكرى 36 لتغييب الإمام موسى الصدر










تعليقات: