لقاء تنسيقي لنقابة العمال الزراعيين مع المزارعين في ابل السقي

اللقاء التنسيقي لنقابة العمال الزراعيين في ا بل السقي
اللقاء التنسيقي لنقابة العمال الزراعيين في ا بل السقي


ابل السقي/

لتفعيل عمل النقابة والاستفادة من الانتساب الى الصندوق التعاضدي الاستشفائي

عقد لقاء تنسيقي موسع في بلدة ابل السقي ـ قضاء حاصبيا، لرئيس نقابة العمال الزراعيين مع مزارعين من أبناء البلدة والجوار، حضره رئيس النقابة حسن عباس وعدد من المندوبين في المنطقة ومختار البلدة سليمان غبار، المزارعين والمهتمين في القطاع الزراعي.

وبعد كلمة ترحيب بالحضور من مندوب منطقة حاصبيا والعرقوب رياض خليفة، تحدث رئيس النقابة حسن عباس، حول عمل النقابة والتعريف بها واهدافها وطبيعة عملها والخدمات التي تقدمها على الصعيد الصحي من خلال صندوق التعاضدي للمنتسبين الى النقابة الذي يبلغ عددهم حوالى 25 الف مستفيد.

وقال:" ان الهدف من هذا اللقاء هو تفعيل عمل النقابة في ظل غياب الدولة، وواجباتها تجاه شعبها لا سيما في المجال الصحي والتقديمات الاجتماعية، داعيا كل المزارعين في المنطقة الى الانتساب الى النقابة والاستفادة من الصندوق التعاضدي من اجل حمايتهم وتخفيف الاعباء الاستشفائية عليهم في جانب الرعاية الصحية ، خاصة ان الجميع يعرف حجم الكلفة العالية للاستشفاء في لبنان".

وفي ختام اللقاء، تم تشكيل لجان تنسيق من كافة القطاعات الزراعية: زراعة الزيتون، والنحالين ومربي المواشي والدواجن وغيرها من القطاع الزراعية المنتجة والاتفاق على متابعة هذه اللقاءات المزارعين المعنيين في هذا القطاع والتواصل مع وزارة الزراعة بصورة افضل تساعد على حسن سير العمل وتلبية مطالبهم.

رئيس النقابة حسن عباس متحدثا في  ابل السقي
رئيس النقابة حسن عباس متحدثا في ابل السقي


تعليقات: