اصطدام جيب بالسياج الحدودي التقني قبالة كفركلا‎

رافعة تعمل على سحب السيارة التي اصطدمت بالسياج التقني الفاثل ثبا
رافعة تعمل على سحب السيارة التي اصطدمت بالسياج التقني الفاثل ثبا


وانتشار للجيش واليونيفيل والعدو على جانبي الحدود

الحدود الجنوبية/

انحرفت، عند التاسعة من ليل أمس، سيارة جيب من نوع ميتسوبيشي (باجيرو) لون ابيض، تحمل اللوحة رقم ج/ 356902ـ عن طريق عام عديسة - كفركلا واصطدمت بالسياج الحدودي التقني الفاصل بين لبنان واﻻراضي الفلسطينية المحتلة قبالة قرية كفركلا الحدودية يقودها حسين مصطفى حمادي من بلدة النميرية ـ قضاء الزهراني ومعه شقيقه و زوجته ووالدتها، الذين أصيبوا برضوض ما استدعى نقلهم الى مستشفى مرجعيون الحكومي للمعالجة.

الى ذلك، استنفر جيش العدو بمحاذاة الطريق الترابي القريب من السياج وداخل البساتين الى الغرب من مستعمرة المطلة وعمل على مراقبة الجانب اللبناني بواسطة المناظيرالليلية وكاميرات المراقبة متخذين مواقع قتالية خلف الدشم المنتشرة قرب الحدود، قابل ذلك انتشار للجيش اللبناني وقوات اليونيفيل تحسبا ﻻي طارئ وحفاظا على سلامة الناس.

وﻻحقا استقدمت الوحدة اﻻسبانية العاملة في قوات اليونيفيل، رافعة كبيرة عملت على سحب الجيب من السياج، في وقت صودف مرور النائب علي فياض على تلك الطريق وتوقف للاطلاع عما يجري والمساعدة اذا امكن . كما توقف عدد من المواطنين لمشاهدة الحادث ما ادى الى حصول زحمة عمل الجيش على قطع الطريق باﻻتجاهين وتحويل وجة السير الى طريق اخرى تمر داخل قرية كفركلا.

سيارة الجيب التي اصطدمت بالسياج التقني وبدت دورية للعدو تراقب ما(1)
سيارة الجيب التي اصطدمت بالسياج التقني وبدت دورية للعدو تراقب ما(1)


تعليقات: