حيطان دعم وتجميلية وملعب رياضي في كفرشوبا‎

رئيس بلدية كفرشوبا القادري يتلو البيان بحضور رئيس الاتحاد صعب وØ
رئيس بلدية كفرشوبا القادري يتلو البيان بحضور رئيس الاتحاد صعب وØ


كفرشوبا/

باشرت، منذ اسبوع ، بلدية كفرشوبا ـ قضاء حاصبيا، العمل على بناء ملعب رياضي في البلدة على مساحة 3 آلاف متر مربع، مستخدمة ورشة فنية تابعة لها من جرافات وحفارات عملت على تمهيد ارض الملعب لتنفيذ هذا المشروع بكلفة تصل الى 150 الف دولار اميركي، بتويل من الصندوق البلدية، على ان يتم انجازه خلال عام تقريبا.

وفي هذا الصدد أكد رئيس البلدية الدكتور قاسم القادري، على " استمرار البلدية في تنفيذ مشاريع بناء حدائق وحيطان دعم وتجميلية وتوسيع طرقات البلدة الداخلية والرئيسية واقامة المشاريع الإنمائية والتنموية لما فيه مصلحة وتطوير للبلدة خاصة وانه فاتها الكثير بسبب الحرمان والإهمال خلال العقود الماضية جراء التهجير والإحتلال".

الى ذلك، واصلت الورش الفنية التابعة للبلدية، مع بداية فصل الصيف العمل على اقامة حيطان دعم تجميلية وتوسعة طريق وادي سابيا في البلدة بطول 100 متر وارتفاع يتراوح بين متر ومتر ونصف بكلفة تبلغ نحو 15 الف دولار. بالاضافة الى انجاز عدد من حيطان دعم ذات طابع تجميلي وحدائق عند الطريق المؤدي الى الثانوية الرسمية في البلدة بطول 300 متر وارتفاع متر ومترين بتمويل من صندوق البلدية وكلفة بلغت نحو 20 الف دولار.

ورشة لبلدية كفرشوبا تعمل على استصلاح ارض ملعب للبلدة
ورشة لبلدية كفرشوبا تعمل على استصلاح ارض ملعب للبلدة


تعليقات: