مقتل 3 من عائلة يونس بحادث سير على طريق عام حاصبيا - ميمس

حادث سير مروع  على طريق عام حاصبيا ميمس حيث تدهورت سيارة مارسيدس عمومية، رأسا على عقب من ارتفاع حوالي 8 امتار
حادث سير مروع على طريق عام حاصبيا ميمس حيث تدهورت سيارة مارسيدس عمومية، رأسا على عقب من ارتفاع حوالي 8 امتار


وقع حادث سير مروع عصر امس، على طريق عام حاصبيا ميمس حيث تدهورت سيارة مارسيدس عمومية موديل 1975 تحمل الرقم 378056، رأسا على عقب من ارتفاع حوالي 8 امتار، يقودها (الشيخ نواف جميل يونس 65 عاماً) من بلدة عين قنيا وبرفقته زوجته ثلجة يونس وشقيقته ليلى.

وادى الحادث الى مصرعهم جميعا على الفور فيما نجت زوجة شقيقه التي كانت برفقته وعمل الصليب الاحمر اللبناني على نقلهم الى مستشفى حاصبيا الحكومي وفتحت القوى الامنية تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث .

من جهتها،افادت غرفة التحكم المروري عن سقوط قتيل نتيجة حادث صدم على اوتوستراد الرئيس الهراوي باتجاه الاشرفية مقابل جامعة الحكمة.

وفي زحلة أفيد عن إصابة المعاون أول في قوى الأمن الداخلي إيلي طراد المولج بتنظيم السير أمام قصر العدل في زحلة في رأسه، بعدما صدمته دراجة نارية مجهولة المواصفات، وعلى الفور توجهت عناصر الصليب الأحمر إلى المكان وتم نقله إلى أحد مستشفيات المنطقة.

وجديد ملف السرقات، اقدم مجهولون، ليلا، على سرقة مقام النبي الخضر مار جرجس في بلدة الخضر شرقي بعلبك بالكسر والخلع، وأفرغوا صندوق التبرعات والنذور من محتوياته، وقدرت المسروقات بـ6 ملايين ليرة. وحضرت الادلة الجنائية ومخفر طليا للتحقيق. وادعى رئيس بلدية الخضر صادق عودة على مجهولين.

وفي عكار، أقدم مجهولون على سرقة خطوط التوتر العالي الكهربائية على طريق وطى بزبينا – البرج في منطقة الجومة في عكار ليلا، ما ادى الى انقطاع التيار الكهربائي عن بلدات بزبينا، عين يعقوب، الشقدوف، البرج، عيات، الدورة، عكار العتيقة، كما توقف الضخ في محطات مياه.

تعليقات: