عصر الأنحطاط العربي


كلمتي هذه موجهة الى الشيخ سعد الحريري.

شيخ سعد او دولة الرئيس انت عربي والمرحوم والدك لم يكن في عروقه قطرة دم واحدة من عالم آخر. فهو عربي وابن عربي ومن اصل عربي ابا عن جد مرورا بجاهلية العرب ومن ثم الى بداية عصر الاسلام اي منذ آلاف السنين حتى يومنا هذا. وانت يا شيخ سعد تعلم جيدا ان ليس للعرب مكانة تذكر خاصة عند الامريكان بشكل خاص وعند الوروبيين بشكل عام. شيخ سعد, دم الكلاب والخنازير والقطط عند اليهود اكثر قيمة من الدم العربي لا بل افضل بكثير فالدم العربي ارخص من البترول او حتى من الماء.

شيخ سعد الم تسال نفسك في يوم من الايام لماذا هذا الاهتمام الزائد بالشهيد والدك بينما لم نرى هذا الاهتمام الامريكي بالدم الفلسطيني الذي لم يزل ينزف منذ ما يزيد على الستة عقود على يد المحتل اليهودي لارض فلسطين حتى يومنا هذا وتشريد هذا الشعب عن ارضه ووطنه. هل دم المرحوم والدك هو اكثر قيمة من شلالات الدم الفلسطيني واللبناني والمصري؟ هذا الدم العربي الذي لم يزل ينزف حتى يومنا هذا.

عدا عن هذا الدم الذي يسيل اليوم لا بل في كل يوم في كل من سوريا والعراق على يد اولئك التكفيرين المدعومين من اسرائيل واميركا وبعض الدول العربية الا يستحق الشعب العربي شيئا من الشفقة الامريكية وان يعيش حياة كريمة كما غيره من البشر لكن يا شيخ سعد نحن العرب نعيش في زمن ليس لنا فيه اي شيء.

نعم انه عصر الانحطاط لا بل عصر الموت العربي. لا تنسى يا شيخ سعد ان تسال نفسك لماذا هذا الاهتمام الزائد بوالدك فقط دون غيره.

تعليقات: