لبنان يحكم من بﻻد الواق واق‎

لبنان يحكم من بعبدا
لبنان يحكم من بعبدا


باﻻمس القريب خرج المارد من القمقم واعلن للملأ وعلى الملأ بأن لبنان يحكم من بعبدا وليس من حارة حريك .

فخامة الرئيس

اللبنانيون كل اللبنانيين يفضلون بل ويريدون واﻻكثر من ذلك يتمنون بأن يحكم لبنان من بعبدا وليس من حارة حريك وﻻ من قريطم وﻻ من البيت الوسط وﻻ من فرع المعلومات وﻻ من طريق الجديدة وﻻ وليس من عوكر .

وكذلك ﻻيرغبون بحكم لبنان من مجدليون وﻻ من التعمير وﻻ من عين الحلوة .

ويفضل اللبنانيون بأن ﻻيحكم لبنان من امراء زواريب طرابلس وﻻ من ثكنة مرجعيون وماركة الشاي المشهورة وﻻ من مجموعة قاطعي رؤوس ضباط وجنود الجيش في عرسال وكثيرة فخامة الرئيس وﻻ وﻻ وﻻ ...

هذا فخامة الرئيس على الصعيد المحلي ، واما على الصعيد اﻻقليمي حدث وﻻ حرج ، ﻻتستطيع يافخامة الرئيس طبخ غداء لك بدون استشارة فﻻن او علتان ، حتى تركيا عندما احتجز لها ظابط مخابرات ( ادعيتم ) بأنه تاجر ، واخذت ياصاحب الفخامة ترعد وتزبد ، هذا عمل تخريبي يضر باﻷقتصاد ، بمجرد تلقي فخامتكم تهديدا عبر الهاتف من الخاطف الحقيقي ﻷبناء بلدكم ( مخطوفي اعزاز ) طيب رجب اردوغان .

واطلقت سراح الظابط التركي ، وهو عبارة عن جاسوس ،بدون اي مقابل ،ضاربا عرض الحائط بمواطنيك ، وبالتالي تقول لبنان يحكم من بعبدا .

وعلى الصعيد الدولي ، وما ادراك ، نسأل فخامتكم هل نستطيع تحريك تابلو معلق على جدار ولو ل5 سم بدون مراجعة الوﻻيات المتحدة اﻻمريكية واخذ المباركة ؟ وحتى فلتمان ...؟

مبروك للبنانيين هذا الحكم .. ومن بلاد الواق واق المجهولة .

ومبروك للرئيس هذه اﻻستقلالية بالحكم .

عشتم وعاش لبنان

صبحي القاعوري

تعليقات: