محمد ضرار جمو شهيداً على أرض الجنوب + Video

محمد ضرار جمو شهيداً على أرض الجنوب
محمد ضرار جمو شهيداً على أرض الجنوب


النبطية –

محمد ضرار جمو : صوت سوريا الشريف، وصوت شعب سوريا المقهور بإدعاءات الديمقراطية والحرية...

محمد ضرار جمو : شهيد اغتالته يد الاجرام التكفيرية، ذنبه انه صوت الحقيقة السورية، وقدره ان يواجه الموت على ارض الجنوب التي احبها ، وعاش سنوات طوال في ربوعه وبلداته، وعشق اهله وصاهرهم.

محمد ضرار جمو ، بكتك عيون الفجر الجنوبية بأسى ولوعة، وأنت مثال الوطنية والعروبة الحقة، وصاحب الكلمة الجريئة التي كنت تعلنها بكل ثقة وعلى كل الشاشات وفي كل الاماكن ، ولم تخف ، ودفعت ثمن هذه الجرأة رصاصات غدر، وسكاكين تكفيرية نالت من جسدك الطاهر.

فقدم أقدم مسلحون مجهولون عند الساعة الواحدة والنصف من بعد منتصف ليل الثلاثاء- الاربعاء على إطلاق النار على السياسي والاعلامي والمحلل السوري محمد ضرار جمو في بلدة الصرفند الساحلية (جنوب لبنان) فقتل على الفور.

وتحدثت المعلومات عن إصابة ابنته واثنان من مرافقيه بجروح نقلوا على أثرها إلى مستشفى علاء الدين في الصرفند.

المعلومات أشارت إلى ان جمّو تلقى نحو 25 رصاصة تركزت اغلبها في صدره في حين إنتشرت الرصاصات الباقية في أنجاء جسده مصدرها اسلحة كلاشنكوف.

ولفتت مصدر الى ان جمو المتزوج من بلدة الصرفند كان يتواجد في منزله مع عائلته فقط ، ولك يلحظ اي من جيرانه اي حركة مريبة او تحركات مشبوهة في المنطقة، مشيرين الى ان كاميرات مراقبة موضوعة في الحي كانت معطلة لحظة وقوع الجريمة، وهذا يدل على مدى احترافية القتلة وتجهيزهم للعملية ورصدهم الدقيق للشهيد جمو.

..

حوار تلفزيوني مع محمد ضرار جمو على قناة ال OTV :

تعليقات: