الكفير أحيت عيدها السنوي تحت شعار الحياة محبة وعطاء

العميد الركن المتقاعد اسماعيل حمدان والسيدة عقيلته
العميد الركن المتقاعد اسماعيل حمدان والسيدة عقيلته


الكفير -

تحت شعار الحياة محبة وعطاء، ابتدعت بلدية الكفير قضاء حاصبيا فكرة جديدة لجمع الشمل ورصّ الصفوف والالتفاف حول المجلس البلدي لإنماء الكفير، تقضي بإقامة عيد سنوي للبلدة في السبت الأول من شهر آب كل عام.

وقد رعى رئيس البلدية صالح نوفل مدعوماً من أعضاء المجلس البلدي لقاء محبة وتعارف بين الأهالي والجوار تخلله عشاء وسهرة فنية أحياها ماهر جهجاه مع فرقة زهرات من الكفير أنشدن النشيد الوطني وأغنيات للسيدة فيروز. وأطلقت البلدية أغنية خاصة للبلدة من تأليف وتلحين أبنائها.

وحضر السهرة نائب رئيس الحكومة السابق اللواء عصام أبو جمرا والعميد الركن المتقاعد اسماعيل حمدان ومسؤولو الأحزاب والجمعيات والمؤسسات في المنطقة الى جانب رؤساء البلديات والمخاتير.

وألقى رئيس البلدية صالح نوفل كلمة قال فيها إن قلوب الأهالي صفقت طرباً للفكرة وموعد الأهالي مع عبير الزيتون تحقق، وتنقلت الكفير بين الماضي والحاضر كآلهة الأساطير القديمة لتحيي تراث الأجداد والآباء بتعايشها المميز في ليلة لقاء الأحباب.

واستعرض نشاطات البلدية خلال السنوات الماضية معلناً عن افتتاح دورات دائمة ومستمرة لتعليم اللغة الانكليزية، وتعليم الناشئة العزف على بعض الآلات الموسيقية، وتخصيص دور فعال وأساسي للمرأة في الكفير، وكذلك دعم الرياضة والجمعيات والنشاطات الشبابية.

تعليقات: