23 جريحاً بحادث سير ليلاً على أوتوستراد حبوش – النبطية

(الصورة تشبيهية)
(الصورة تشبيهية)


النبطية -

أفاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام علي داود، أن حادث سير مروعا وقع في الثامنة والنصف من مساء اليوم على طريق عام حبوش - النبطية عند مفترق النافعة، كانت حصيلته 22 جريحا من أبناء بلدة حولا في قضاء مرجعيون، وجريح من بلدة طلوسة.

وفي التفاصيل ان باصا يقل عددا من أبناء بلدة حولا كانوا عائدين من بعبدا بعد مشاركتهم في برنامج "لاقونا عالساحة"، ويقوده علي حسن حسين وهو من نوع مازدا رقمه 222748م، انفجر إطاره لدى وصوله الى طريق عام حبوش - النبطية، ما أدى إلى إنقلابه وإصابة أكثر من 23 من ركابه بجروح وكسور تراوحت بين الطفيفة والبليغة، تولت نقلهم إلى مستشفيي النبطية الحكومي والنجدة الشعبية، سيارات الصليب الأحمر اللبناني وإسعاف النبطية.

وقد نقل 6 جرحى إلى مستشفى النجدة، هم: مريم علي أيوب، راشيل علي سليم، منى أنيس حمود، علي فادي قطيش، ديما واصف حسين، وبثينة أمين حمود.

فيما نقل الى المستشفى الحكومي 17 جريحا هم: ربيعة محمد قطيش (44 سنة)، سليم حسين قطيش (19)، محمد باقر مصطفى حسين (18)، مصطفى محمد المصطفى (20)، حسان علي ظاهر (21)، حسن أحمد ترمس (24 من بلدة طلوسة)، يارا واصف حسين (12)، منال قطيش، فاطمة فارس، سكنة فقيه، نجلة قطيش، اخلاص حجازي، ليلى قطيش، فاطمة قطيش، رنا دياب، ونور رزق.

ولاحقا غادر 15 جريحا المستشفيين بعد تلقيهم العلاج اللازم، بيما بقي 8 جرحى في مستشفى النبطية الحكومي.

وحضرت الى مكان الحادث وإلى المستشفيين، عناصر من قوى الامن الداخلي التي نقلت الباص إلى مجمع قوى الأمن في كفرجوز.

=========

ومن مرجعيون أفاد مراسل «اللـواء» جورج نهرا أن السيدة ماجدة رزق من بلدة حولا اصيبت بجروح ورضوض طفيفة صباح اليوم جراء وقوع حادث سير بين سيارة مدنية وناقلة جند تابعة للكتيبة الاندونيسية على طريق عام بلدتي مركبا وحولا.

وعلى الفور نقلت السيدة رزق إلى مستشفى ميس الجبل الحكومي للمعالجة فيما حضر عناصر من قوى الامن الداخلي إلى مكان الحادث لاجراء التحقيقات اللازمة.

تعليقات: