النائب ياسين جابر يرعى حفل إحياء ليالي التسوق في رمضان المبارك في النبطية

المحامي جهاد جابري وزع الهدايا على الرابحين في ليالي التسوق في النبطية
المحامي جهاد جابري وزع الهدايا على الرابحين في ليالي التسوق في النبطية


رعى النائب ياسين جابر، ممثلا بالمحامي جهاد جابر، حفل إحياء ليالي التسوق في شهر رمضان المبارك في مدينة النبطية، والذي نظمته جمعية تجار محافظة النبطية ومركز كامل يوسف جابر الثقافي والإجتماعي تحت عنوان "التسوق للكبار والترفيه للصغار"، في حضور ممثل محافظ النبطية القاضي محمود المولى، أمين السر العام لمحافظة النبطية الدكتور حسن فقيه، رئيس جمعية تجار النبطية علي بيطار وشخصيات وفاعليات وحشد من المواطنين.

بعد النشيد الوطني، تحدث جهاد جابر فاعلن ان "إحياء ليالي التسوق في شهر رمضان في مدينة النبطية والتي نظمها المركز بالتعاون مع جمعية التجار في المدينة كانت ناجحة وساهمت بتحريك العجلة الإقتصادية في النبطية على مدى شهر كامل. وكانت فرصة أمام المواطنين للاقبال على التسوق مستفيدين من الحسومات التي قدمتها المؤسسات والمحلات التجارية والتنزيلات على الأسعار والجوائز والهدايا التي قدمها المركز لكل قسيمة شراء"، مؤكدا أن ليالي التسوق في هذا الشهر تحييها النبطية بالتعاون بين المركز والجمعية كل سنة "لإدخال نبض الحياة إلى الإقتصاد الجنوبي الذي يحتاج إلى الدعم والرعاية والإحتضان من الدولة لأنه يمثل عنوان صمود المواطن في أرضه"، مشيرا إلى انه تخلل هذه الليالي تقديم جوائز وتوزيع هدايا على الكبار والأطفال فضلا عن العروض المسرحية والإسكتشات الفكاهية ومفاجآت سارة قدمها المركز طيلة هذه الليالي.

وعاهد النبطية بأن "يبقى المركز ورئيسه النائب ياسين جابر يمد يده لكل أبنائها لإدخال الفرحة إلى قلوبهم في هذا الشهر الكريم، ناقلا تمنيات النائب جابر للبنانيين ولاهالي الجنوب والمدينة بعيد مبارك وصيام مقبول وأن يعود العيد المقبل وقد تحررت أراضينا المحتلة في مزارع شبعا من دنس الإحتلال وأن ينعم لبنان بالأمن والإستقرار والطمأنينة وأن تسود المحبة بين أبنائه وفي مختلف ربوعه".

وشكر الجيش والقوى الأمنية "التي وفرت الأمن والإستقرار طيلة ليالي التسوق في هذا الشهر، مؤكدا أننا سنبقى أوفياء لجيشنا الضامن للسلم الأهلي وحامي الحدود ضد العدو الإسرائيلي مع المقاومة الأبية".

وتحدث رئيس جمعية تجار النبطية على بيطار فأشار إلى مشاركة 700 مؤسسة تجارية في ليالي التسوق في شهر رمضان المبارك في مدينة النبطية، شاكرا لمركز جابر وللنائب ياسين جابر هذا التعاون مع جمعية تجار محافظة النبطية على مدى ليالي الشهر الكريم "والتي ساهمت بدفع العجلة الإقتصادية إلى الأمام حيث إنتهز المواطنون التنزيلات المغرية على الأسعار ليلا ونهارا وعجت المحلات التجارية بهم رغم الوضع الإقتصادي المتردي الذي يعانونه إلا أنهم أصروا على إدخال فرحة العيد إلى نفوس أطفالهم فأقبلوا على شراء متطلباتهم".

ونوه بالدور الذي يلعبه النائب ياسين جابر في إطلاق ليالي التسوق في شهر رمضان في النبطية، وهو الذي بادر إلى إطلاق شهر التسوق فس لبنان عام 1995 عندما كان وزيرا للاقتصاد والتجارة، لافتا إلى أن هذا الشهر يساهم بنمو الحركة الإقتصادية رغم الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها أبناء الوطن جميعا.

بعدها،أقيمت عروض مسرحية وبهلوانية للأطفال واسكتشات فكاهية تخللها مفاجآت سارة وتسلية وترفيه من إعداد الفرقة الفنية لمركز جابر.

ثم جرى سحب التامبولا، ووزع بيطار والمحامي جابر وأعضاء الجمعية والمركز الهدايا على الكبار والأطفال، وأقيمت رقصات وأغان بالمناسبة

تعليقات: