النائب قاسم هاشم يكّرم مخاتير وفاعليات في مرجعيون

النائب قاسم هاشم يكّرم  مخاتير وفاعليات في مرجعيون
النائب قاسم هاشم يكّرم مخاتير وفاعليات في مرجعيون


مرجعيون ـ

اعتبر النائب قاسم هاشم أن لبنان ما زال في دائرة الاستهداف الاميركي ـ الصهيوني، من خلال التلطي وراء الحقيقة التي أبعد ما يكون هؤلاء عن الوصول اليها، وقال بوقوفهم وراء مثل هذه الاضاليل، وسياسة التهويل التي اطلت علينا مع قرار الاتهامي التي لا يبتغي الحقيقة ولا يريد كشفها ولا العدالة، انما يريد ان تكون هذه القضية سيفا مسلطا من اجل الاستثمار والاستهداف السياسي، معتبرا ان همّ هذا الفريق في هذا المشروع هو الوصول الى النهج المقاوم في هذا الوطن وفي هذه المنطقة ".

كلام النائب هاشم، جاء خلال رعايته حفل تكريم كبير مخاتير منطقة مرجعيون عباس طراف ومدير مستشفى مرجعيون الحكومي الدكتور مؤنس كلاكش ومسؤول فرع مؤسسة كهرباء لبنان في النبطية علي عز الدين، في حفل إفطار في مرجعيون بحضور عدد من مخاتير المنطقة وعائلاتهم وفاعليات.

وراى هاشم ان حالة الغليان والمؤامرة تدب في كل جانب، سواء عبر بوابة المحكمة او عبر عصابات التخريب التي تحاول زعزعة الاستقرار في سوريا وتقوي النظام المقاوم، لان الاستهداف هو الاستهداف لكل نهج المقاومة والممانعة في هذه المنطقة".

ودعا هاشم اللبنانيين والعرب الى التنبه إلى ما يجري من حولنا من مخاطر والى ما يستهدف وطننا وامتنا، داعيا الجميع إلى التفتيش عن مساحات التوافق والتلاقي والحوار بين كل الفرقاء لنتجب هذه المنزلقات ، لافتا الى ان الظروف ليست سهلة والامور صعبة، لكن من خلال الحكمة والروية نستطيع ان نتغلب على كل الصعوبات مهما كانت ومواجهة كل المؤامرات والتحديات ".

وفي ختام الاحتفال قدم النائب هاشم دورعا تقديرية للمكرمين كما كانت كلمات شكر من المكرمين للنائب هاشم على هذه اللفتة الكريمة تجاههم.

النائب قاسم هاشم يكّرم  مخاتير وفاعليات في مرجعيون
النائب قاسم هاشم يكّرم مخاتير وفاعليات في مرجعيون


تعليقات: