شكر على تعزية بالمرحومة الحاجة مريم ابراهيم ذيب عواضة

المرحومة الحاجة مريم ابراهيم ذيب عواضة
المرحومة الحاجة مريم ابراهيم ذيب عواضة


باسم كافة افراد عائلة المرحوم سعدالله محمد غريب نشكر جميع الذين قدّموا إلينا التعازي سواء من خلال حضور مجالِس التعزية في بلدة الخيام او دولة الكويت في حسينية الهزيم او من خلال المكالمات الهاتفية، أو تقديم التعازي عبر الإنترنت في وفاة والدتنا الغالية المرحومة مريم ابراهيم ذيب عواضة ، رحمها الله وطيب ثراها واسكنها فسيح جناته وتغمد الله الغالية بواسع رحمته الي جنة الخلد.

..

ولا يسعنا هنا إلا أن نقول أن كلمات المواساة ومشاركة الأحزان، والدعوة إلى الصبر والسلوان من قبل الجميع، أشعرتنا بمدى أهمية وقوف الأخوة والأصدقاء والمعارف معنا في محنتنا، إذ خففت مشاعرهم النبيلة من وطأة الحزن عن قلوبنا. وقد كان لكلماتكم الطيبة ومشاعركم الصادقة التي عبرتم عنها اطيب الاثر في نفوسنا ... ونحن اذ نعبر لكم عن امتناننا وشكرنا ، لنسأل الله عزوجل باسمائه الحسني وصفاته العلي ان يتغمد الفقيدة وجميع اموات المسلمين بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته.

..

مرة أخرى نعرب، بمحبة صادقة، للجميع، أقارب وأصدقاء، معارف وزملاء، فردا فردا، أينما كانوا، في الوطن أو في الخارج عن جزيل شكرنا، ونتمنى لهم وافر الصحة ودوام السعادة، ونسأل الباري، عزّ وجل، أن لا يريهم أي مكروه .

أولادها : الحاج صبحي، الحاج علي، الحاج حسين والدكتور محمد

بناتها : الحاجة صباح، جمال، زينب وخديجة

إخوتها : الحاج خليل والحاج أحمد وعلي عواضة

...

،، الفاتحه على روح المرحومه ،،

تعليقات: