الصايغ يفتتح مركز الخدمات الإنمائية في بنت جبيل ويشكر قطر على اعادة اعماره

خلال افتتاح مركز الخدمات الإنمائية في بنت جبيل
خلال افتتاح مركز الخدمات الإنمائية في بنت جبيل


خلال افتتاح مركز الخدمات الإنمائية التابع لوزارة الشؤون الإجتماعية في بنت جبيل، قال وزير الشؤون سليم الصايغ: الف شكر لسمو امير قطر ولدولة قطر التي لها ايادي بيضاء في كل لبنان وولما قدمته وساعدت به، ونتمنى ان تتابع هذه المسيرة الطيبة لأن الحرب على لبنان لم تنقطع وان تمد يدها دائما لتنمية البشر والحجر.

اضاف الصايغ، اريد لهذا اللقاء والإلتقاء في بنت جبيل ان يكون صونا للبنان ودعما لاستقراره ووأدا لأية فتنة وإعلاءا لإنسانه وسياجا لأرضه، واكبر رد على العدو الإسرائيلي هو المحافظة على النموذج اللبناني، واسرئيل تطمع حتما في تدمير نموذجه، لأن نموذج لبنان الحضاري هو اكبر رد على النموذج العنصري الإسرائيلي.

من جهته النائب علي بزي قال:" اليوم ننتظر من معاليكم هدية متواضعة الى مراكز الشؤون سواء في بنت جبيل او على مستوى المنطقة ولبنان، ونحن ندرك مدى الصعوبات المالية التي تعترضكم ان كان لجهة الموازنة المقدرة لوزارة الشؤون او لجهة عدم انجاز الموازنة العامة، الى ذلك فنحن في لبنان نعتبر ان ما قدمته دولة قطر على صعيد البناء هو امر مميز وهو اتى لبنان بمشروع انمائي لن ننساه ابدا.

كما وشكر النائب حسن فضل الله دولة قطر على اعادة اعمار هذا المركز الذي تحتاجه مدينة بنت جبيل والجوار.

يذكر ان مبنى الخدمات الإنمائية في بنت جبيل قد انهى المشروع القطري لإعادة اعمار لبنان العمل به الصيف الماضي وهو يضم طبقتين على مساحة 300 متر مربع

تعليقات: