السيد حسن نصرالله يطل اليوم خلال حفل التخرج السنوي للطلاب

السيد حسن نصرالله خلال حفل التخرج السنوي للطلاب - 2009
السيد حسن نصرالله خلال حفل التخرج السنوي للطلاب - 2009


يطل الأمينُ العامُّ لحزب الله السيد حسن نصرالله عند الساعة 2:30 (12:30 ت.غ) من بعد ظهر اليوم الاحد في احتفال تقيمه التعبئة التربوية في مجمع سيد الشهداء في ضاحية بيروت الجنوبية بمناسبة تخريجِ 2950 من الطلبة الجامعيين الذين انهَوا تحصيلَهُم العلمي. واشارت مصادر صحفية الى " ان الخطاب سيكون مفصلياً وما بعده ليس ما هو قبله".واضافت المصادر "أن السيد نصرالله سيتابع ما انتهى اليه من حديث عن الفصول الخمسة التي استهدفت سلاح الحزب ليرسم معالم المرحلة الجديدة.

مسؤول القسم الجامعي في التعبئة التربوية في بيروت بلال اللقيس قال "ان كلمة الامين العام هذا العام تأتي في ظرف استثنائي وعشية صدور القرار الظني معتبرا ان لقاء اليوم والذي يعتبر مثلثا بين الاهل والطلاب والسيد نصر الله له دلالاته الخاصة بحيث يمكن للمراقبين ان يقرؤا حزب الله من خلاله والذي يوجد فيه تطلعات الحزب ومشروعه والتكامل في الادوار بين الاباء والأبناء والقيادة .

واشار اللقيس في حديث الى موقع قناة المنارالى " ان شجرة المقاومة الطيبة التي زرعت في عام 1982 ها هي تثمر على مر الاعوام ونتائجها تبدو جلية من خلال هذا الجيل المثقف والواعي والمتعلم والذي يضع كل امكانياته وتضحياته في خدمة مشروع المقاومة وهو على استعداد لبذل الغالي والرخيص في سبيل هذا الخط" .

تعليقات: